يمكنك بث الأفلام الوثائقية والأعمال الكوميدية ​​الحائزة على جوائز والمزيد. اختبر إثارة الآداء الحي التي يتم إحضارها مباشرة إلى منزلك وشاهد حفلات موسيقية كاملة عند الطلب.

أفلام

حول أفلام

يقدم IndieFlix قصصًا جذابة لعشاق الأفلام حول العالم ، بما في ذلك أكثر من 7000 فيلم قصير وميزات وأفلام وثائقية وعروض تلفزيونية كلاسيكية ومسلسلات ويب. هناك أيضا زيارات مهرجان الفيلم من المهرجانات الكبرى بما في ذلك مهرجانىSundance و Cannes.

حفلات

حول موسيقى Qello   

Qello Concerts هي رائدة خدمة بث  Over-the-top (OTT) في العالم حيث تبث حفلات موسيقية كاملة وأفلام وثائقية موسيقية حسب الطلب و تصل إلى المستخدمين في أكثر من 160 دولة.

تتسع مكتبة Qello Concerts المتنامية باستمرار لجميع الأنواع الموسيقية من Classic Rock  و Progressive Rock و Blues و Pop و Country و Metal و Folk و Rock و Jazz و EDM و Indie و Christian & Gospel و Singer Songwriter والمزيد.

مسرح

حول Digital Theatre Plus

في قلب Digital Theatre Plus تجد روح مشاركة أفضل المسرح البريطاني مع المعلمين والطلاب في جميع أنحاء العالم. يلتقط Digital Theatre Plus اللحظات قبل رفع الستارة وبعد نزولها، مما يوفر رؤية قيّمة لعملية صناعة المسرحية.

باستخدام خبرتهم ومدى الوصول الرقمي ، يوفر Digital Theatre Plus برنامجًا تعليميًا كاملاً في الفصول الدراسية في جميع أنحاء العالم ، مما يسمح للطلاب في كل مكان ليصبحوا جزءًا من مجتمع المسرح العالمي وجمهور المستقبل.

يمكن لأعضاء المكتبة الاستمتاع بأكثر من 600 منتج ، بالإضافة إلى محادثات ومناقشات من كبار العاملين فى مجال الإنتاج المسرحى.